إعلامي يفجرها.. موسيماني ضمن المرشحين لخلافة فيريرا في الزمالك

فجر الإعلامي مهيب عبد الهادي مفاجأة مدوية بخصوص دخول الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق دائرة ترشيحات إدارة الزمالك لتولي تدريب الفريق حال رحيل البرتغالي فيريرا.

وارتبط فيريرا بالرحيل عن تدريب الزمالك في الأيام المقبلة بعد خسارة الفريق الأبيض أمام غريمه الأهلي بنتيجة 3 – 0 في مباراة القمة 125 والتي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري.

وتراجع الزمالك ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، فيما يعتلي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة.

موسيماني مرشح لخلافة “فيريرا” في الزمالك

وأكد مهيب عبد الهادي أن موسيماني الذي يتولى حاليا تدريب فريق الأهلي السعودي مرشح لقيادة الزمالك حال رحيل البرتغالي فيريرا عن تدريب الفريق بشكل رسمي في الفترة المقبلة.

وكتب “عبد الهادي” عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “موسيماني ضمن المرشحين لتدريب الزمالك حال رحيل فيريرا”.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد أن مجلس إدارة القلعة البيضاء اتخذ قراره النهائي بخصوص مصير البرتغالي فيريرا، ولكن تقرر تأجيل الإعلان عن القرار حتى الإنتهاء من المباريات الثلاثة القادمة بصرف النظر عن نتائجها.

وأوضح رئيس الزمالك أنه سيتم الإعلان عن مصير البرتغالي فيريرا بشكل رسمي عقب مباراة الفريق ضد فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز.

موسيماني ليس المرشح الوحيد لخلافة فيريرا في الزمالك، ولكن ترددت أسماء أخرى لقيادة الفريق الأبيض أبرزهم، أسامة نبيه، والقبرصي بابافاسيليو مدرب غزل المحلة السابق، وكذلك اليوناني تاكيس جونياس مدرب بيراميدز السابق.

P