شوبير يكشف تطورات مفاوضات الأهلي مع موليكا

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مٌصر على ضم الكونغولي جاكسون موليكا من صفوف نادي بشكتاش التركي في الميركاتو الشتوي الحالي.

الأهلي يٌحدد بديل جاكسون موليكا

وأضاف شوبير في تصريحاته أن السويسري لديه قناعة تامة بـ جاكسون موليكا مشدداً أن النادي التركي طلب مبالغ مالية ضخمة وهو الأمر الذي رفضته إدارة المارد الأحمر بشكل قاطع.

وافاد نجم الأهلي السابق أن الإدارة الحمراء اتجهت في الساعات الماضية صوب المهاجم البرازيلي دي سوزا لضمه في الشتاء مشيراً أن المفاوضات جرت بسلاسة وتم الاتفاق علي كافه التفاصيل إلا أن السويسري كولر يفضل ضم موليكا عن سوزا.

وأوضح أن النادي الأهلي في مفاوضاته مع اللاعب الكونغولي عرض فكرة الإعارة مقابل مليون دولار مؤكداً أن الإدارة الحمراء ترى من السهل بيع اللاعب قب ذلك والاستفادة منه ماديا، إلا أن الأمر لم يتم حسمه حتى هذه اللحظة.

الأهلي يختتم استعدادته لمواجهة البنك

وعلى سياق اخر يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته الجماعية اليوم الأثنين للمواجهة المرتقبة أمام نادي البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي غداً الثلاثاء الموافق 24 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية على ستاد “القاهرة الدولي”.

P