تفاصيل جديدة بخصوص اجتماع إدارة الزمالك لحسم مصير فيريرا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك الحاسم الذي جرى انعقاده مساء أمس الأحد بمقر القلعة البيضاء لمنافشة مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين ” المجلس بالكامل اتفق على رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا وذلك تراجع نتائج الفريق الأخيرة إلا أن جرى تأجيل الإعلان عن القرار حتى الانتهاء من مباراة فاركو المحدد لها السادس من فبراير المقبل، وذلك في ختام مباريات الأبيض في الدور الأول”.

وتابع شوبير في حديثه” من ضمن أسباب تأجيل الإعلان عن الإقالة هو الشرط الجزائي وقيمة مستحقات فيريرا تصل إلى ما يقرب من 530 ألف دولار”.

الكشف عن البديل الأقرب لخلافة فيريرا في الزمالك

وشدد” إدارة الزمالك قررت تفويض خالد لطيف، أمين الصندوق، وجمال عبدالحميد، عضو مجلس الإدارة، للحديث مع فيريرا من أجل تخفيض الشرط الجزائي والرحيل بشكل ودي”.

وأضاف ” يوجد أكثر من اسم تم طرحه خلال هذه الجلسة نهم خالد جلال، المدير الفني السابق للبنك الأهلي، وأسامة نبيه، المدرب العام السابق للفريق”.

واستمر ” موقف إسماعيل يوسف مازال غامضا حال عودة أسامة نبيه بمنصب المدير الفني، لأن ترشيح تيجانا للعمل بمنصب مدير الكرة يتعارض مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة الذي رفض المجلس استقالته”.

وأتم ” تولي أسامة نبيه مقعد المدير الفني بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري هو الاتجاه الأقرب في الزمالك حال رحيل فيريرا ولكن رئيس النادي أبلغ المجلس أنه سيفتح خط المفاوضات لعودة البرتغالي جايمي باتشيكو، رغم أنه يسير بشكل جيد مع بيراميدز”.

P