مرتضى منصور يسخر من شكوى كهربا ويؤكد : الدولة رفضت استقالتي 4 مرات

رفض المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الرد بشكل نهائي على الشكوى الذي تقدم بها اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي ضده مؤكداً أنه تقدم بإستقالته من منصبه 4 مرات.

وقال مرتضى منصور في تصريحات متلفزة ” كهربا تقدم بشكوى، أنا خائف وأرتعش الآن وهل يجرؤ أحد في صفحات الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي أن يتحدث عن محمود الخطيب؟”.

وتابع في حديثه” نحن نبذل مجهودًا لإسعاد الجماهير والأعضاء، ومن يُحاسبنا هو الله وذات الأشخاص المأجورين الذين يقولون إن فيريرا مُستمر ومرتضى سيخرب النادي ولو كنا مشينا المدرب كانوا سيقولون أيضًا مرتضى خرب النادي، نحن لم نُخطئ “.

مرتضى منصور : وزير الرياضة رفض استقالتي 4 مرات

وشدد” تقدمت بالإستقاله من منصبي 4 مرات والوزير رفضها لا أريد أن أستمر في منصبي، لكن الدولة ترفض وتقول حسين لبيب ترك النادي كالخراب”.

وافاد” تم كتابة مذكرة لثلاث جهات، رابطة الأندية واتحاد الكرة والمحكمة الرياضية الدولية، بشأن كهربا، وتم ترجمتها بالإنجليزية والفرنسية”.

وعن شكاوي الأهلي ضده ،أجاب لقد تعرضت لإطلاق النيران.. كل هذا يروج له المحسوبون على الزمالك، ومرتضى منصور لا يترك حق الزمالك، والدليل حمدي النقاز ومحمود كهربا، لا توجد قضية خسرناها، حتى قضية جروس فزنا بها ثم رحلنا وخسرتها من بعدنا لجنة حسين لبيب”.”.

وشدد” “لا أشاهد أي شيء بخصوص الأهلي، ولا أرد لأن الدولة تقول لا ترد، ويا عماد متعب (بلاش أنا خليك في إللي إنت فيه)”.

واتم حديثه قائلاً “بالأمس ازداد عقد رعاية نادي الزمالك إلى 70 مليون جنيه، أعمل لإرضاء الله وضميري، وأيضًا ستعود الإعلانات للقناة”.

P