الزمالك يٌطالب فيفا بإعتبار الأهلي مهزوماً في القمة 125

أرسل في الساعات القليلة الماضية مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور خطاباً للاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص أزمة لاعبه الأسبق محمود عبد المنعم كهربا.

وطالب الزمالك في شكواه لـ فيفا التي تم إرسالها عبر الاتحاد المصري، باحتساب نتيجة مباراة القمة أمام الأهلي لصالح الفارس الأبيض.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزاً عريضاً على غريمه التقليدي نادي الزمالك بثلاثة أهداف دون رد لحساب الجولة 14 من عمر الدوري الممتاز، حسمها الأهلي بثلاثية دون رد.

شكوى الزمالك ضد الأهلي في فيفا بسبب كهربا

وجاء نص شكوى الزملك لـ اتجاد الكرة كالتالي :

المطالبة بإستمرار إيقاف اللاعب لحين سداد الغرامة والفوائد المستحقة حتى تاريخه.

اعتبار النادي الأهلي مهزومًا في مباراة سموحة بكأس مصر واعتباره مهزومًا في مباراته مع نادي الزمالك، نظرًا لإشراك اللاعب وهو موقوف محليًا ودوليًا في المباراتين بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة عليه مع الفائدة حتى هذه اللحظة، حيث إن حكم المحكمة الرياضية منحه ستة أشهر للسداد وإلا يستمر إيقافه كما تنص لائحة انتقالات اللاعبين بالفيفا.

لائحة الانتقالات بفيفا المادة 24/8 تنص على أن الإيقاف يجدد تلقائيًا ولا يجوز إشراك اللاعب في أي مباراة قبل سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك، وأن الأهلي أشركه في مباريات رسمية متحديًا قرار المحكمة الرياضية الدولية، بمشاركته دون أن يسدد هذه الغرامة ولا الفائدة.

P