رسالة نارية من غزل المحلة بعد الفوز على الزمالك في الدوري

وجهت الصفحة الرسمية لنادي غزل المحلة رسالة نارية إلى نادي الزمالك عقب فوز زعيم الفلاحين على الفارس الأبيض بثنائية مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز.

وتغلب غزل المحلة على الزمالك بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم لحساب لقاءات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

رسالة نارية من غزل المحلة عقب الفوز على الزمالك

وحرص الحساب الرسمي لنادي غزل المحلة في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» على توجيه رسالة نارية عقب الفوز على الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

ونشر حساب غزل المحلة صورة لنتيجة المباراة وعلق عليها بالقول: “شكرًا لحضوركم في الموعد.. نهاية المباراة غزل المحلة 2 – الزمالك 1”.

نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة

أحداث الشوط الأول من المباراة، انتهت بتقدم فريق غزل المحلة على حساب الزمالك بنتيجة هدفين دون مقابل.

وافتتح جابريل أوروك، الهدف الأول لصالح غزل المحلة في الدقيقة الرابعة، بعد تمريرة من النادري وضعته منفدرًا بمرمى عواد ليسددها”لوب” في الشباك.

وفي الدقيقة 19، سجل أحمد النادري الهدف الثاني لصالح غزل المحلة.

وأحرز مصطفى شلبي، هدف تقليص الفارق لصالح الزمالك في الدقيقة 45+1، ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني، دخل الزمالك بشراسة هجومية، تمكن من خلالها في الحصول على ركلة جزاء بعد خطأ لصالح الجزيري في الدقيقة 62، أحرزها أحمد سيد زيزو معلنًا عن الهدف الأول للأبيض.

وواصل لاعبو الزمالك الضغط على مرمى غزل المحلة في محاولة لإدراك هدف التعادل، حيث شهدت الدقيقة 72 تمريرة من الجزيري إلى مصطفى شلبي ليسددها من يسار منطقة الجزاء ولكن تصدى لها حارس مرمى الغزل.

وشهدت الدقيقة 75، تسديدة من زيزو من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت أعلى العارضة.

وكاد بازوكا أن يحرز الهدف الثالث لصالح غزل المحلة في الدقيقة 84 من ضربة رأسية، ولكن تصدى لها محمد عواد.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد غزل المحلة إلى 25 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يتوقف رصيد الزمالك عند 26 نقطة في المركز الخامس.

P