رسمياً.. أحمد سامي يرحل عن سيراميكا كليوباترا

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي منذ قليل اليوم الأربعاء إقالة أحمد سامي من منصب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي وفسخ التعاقد بين الطرفين.

وجاء نص بيان سيراميكا على النحو التالي ” قررت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا توجيه الشكر إلى الكابتن أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مكتفية بالفترة التي قضاها مع الفريق.

وأكدت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا أنها اتفقت مع الكابتن أحمد سامي على فسخ العقد بالتراضي، في إطار العلاقات الطيبة بين الطرفين.”.

ويحتل نادي سيراميكا كليوباترا المرتبة العاشرة بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 17 نقطة من 15 مباراة خاضها حتى الأن حيث فاز في 4 مباريات وخسر في 6 مواجهات وتعادل في 5 مناسبات.

أحمد سامي يقترب من العودة لسموحة السكندري

ومن جهة أخرى قال مجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية السابق أن أحمد سامي اقترب بقوة من العودة لتدريب نادي سموحة مشيراً أن علاقته قوية مع فرج عامر رئيس النادي بعدما رحل طارق العشري.

وتابع ” أحمد سامي اقترب بقوة من العودة من جديد لتدريب فريق سموحة خلال الموسم الحالي من مسابقة الدوري المصري الممتاز خلفا لطارق العشري.

وكان نادي بيراميدز قد حقق فوزاً مثيراً أمام نادي سموحة السكندري ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 

P