فرج عامر يعلن انضمام مؤمن زكريا لجهاز سموحة الفني

فجر فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص انضمام مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي السابق إلى الجهاز الفني الجديد للموج الأزرق في الموسم الحالي.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:” مجلس إدارة سموحة قرر تعيين مؤمن زكريا ضمن أعضاء الجهاز الفني لكرة القدم”.

طارق العشري يٌعلن رحيله عن سموحة

وكان طارق العشري المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموخة السكندري قد أعلن رحيله بشكل رسمي عن الموج الأزرق بعد الخسارة التي تلقاها أمام نادي بيراميدز مساء أمس الثلاثاء ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري.

وقال طارق العشري في تصريحات صحفية ” أكتفيت بهذه المرحلة التي قدمتها مع سموحة وأبلغت اللاعبين أن هذه المباراة هي الأخيرة لي مع الفريق،”.

وتابع في حديثه ” “الجميع قدم ما عليه وكافح في الفترة الماضية، نلعب في حدود الإمكانيات المتاحة، ولو شاهدنا على الفريق سنجد أن البدلاء جميعهم في سن صغير للغاية مواليد 2001 وكان هذا الهدف الذي كنا نعمل من أجله مع مجلس الإدارة”.

وشدد” الدوري الموسم الحالي صعب للغاية واشكر جميع اللاعبين لأنهم وقفوا معي في الفترة الماضية وحققنا 6 نقاط مهمين والفوارق البدنية كانت عامل الحسم في مباراة بيراميدز”.

وأنهى ” الجميع قدم ما عليه لكني مُشفق عليهم بسبب توالي المباريات في وقت قصير و”كنا نسعى ألا نخسر من بيراميدز لكنهم استغلوا الأخطاء، والفوارق الفردية حسمت الفوز “.

P