خاص- نكشف صفقة الموسم في الزمالك التي تحدث عنها مرتضى منصور

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن بشرى سارة للجماهير، وأكد أن النادي سيعلن اليوم الخميس عن أولى الصفقات في الميركاتو الشتوي.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك، أن النادي أنهى الاتفاق مع مهاجم مميز وحصل على موافقة ناديه، ومن المقرر الإعلان عن الصفقة اليوم.

من هو صفقة الزمالك الجديدة؟

وعلم مصدر خاص لموقع “كورة 365″، أن صفقة الزمالك الجديدة، هو ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي، والذي سبق له اللعب في صفوف الداخلية وبيراميدز.

كما أكد مرتضى منصور أن محمود شبانه عاد إلى نادي الزمالك، بعد قطع إعارته إلى سموحة وإرسال شيك إلى النادي السكندري.

وأوضح رئيس الزمالك أن الإدارة ستتفاوض مع إدارة الاتحاد السكندري لعودة محمود علاء إلى القلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي الجاري.

الظهور الأول لأسامة نبيه مع الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فيوتشر في الجولة السادسة عشر من الدوري، وتبدأ المباراة في تمام السابعة مساء الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وتُعد هذه المباراة هي الظهور الأول لأسامة نبيه كمدير فني لنادي الزمالك بعد توليه الإدارة الفنية للفريق بدلاً من البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ويسعى نادي الزمالك لمحاولة استعادة نغمه الانتصارات وتحسين مركزه في الدوري، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة، بينما يأمل فيوتشر مواصلة الزحف خلف الأهلي المتصدر، حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

P