رونالدو يحسم موقفه من الانتقال إلى النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، من الانتقال إلى صفوف النصر السعودي، خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، قد قدمت عرضًا رسميًا للبرتغالي كريستيانو رونالدو، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

يشار إلى أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كانت قد أعلنت عن رحيل كريستيانو رونالدو، بشكل رسمي، بعد فسخ عقده بالتراضي، قبل أيام.

وأكدت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن كريستيانو رونالدو، يرغب في الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بعد أن قدم النادي السعودي عرضًا ضخمًا للاعب البرتغالي.

ويستعد كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني السابق، للمشاركة مع منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، أمام منتخب غانا، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبوظبي.

ويتواجد منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة في كأس العالم قطر 2022، والتي تضم أوروجواي وكوريا الجنوبية وغانا.

 

P