البليهي يرفض عرض الهلال السعودي لتجديد عقده

تسعى إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل إلى تجديد عقد علي البليهي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي، عرض على نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، علي البليهي، مبلغ 4.5 مليون ريال كراتب في الموسم الواحد، من أجل تجديد عقده ليستمر مع الزعيم مواسم مقبلة.

موقف البليهي من عرض الهلال لتجديد عقده

وأشارت التقارير إلى أن علي البليهي، رفض عرض الهلال، وطلب وكيل اللاعب من إدارة النادي السعودي، رفع المدة إلى سنتين وزيادة قيمة العقد إلى 14 مليون ريال.

وكان نادي الهلال السعودي، قد كشف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن علي البليهي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية.

وأوضح النادي أن اللاعب سيغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لمدة تتراوح بين 4 إلى 5 أسابيع.

علي البليهي، كان قد تعرض للإصابة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، خلال منافسات كأس العالم قطر 2022، التي ودعها الأخضر من دور المجموعات بعدما تذيل جدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في مباراة ودية، يوم الثامن من شهر ديسمبر الجاري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة الودية التي سوف تجمع بين فريقي الهلال ونيوكاسل، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبوظبي.

P