ملامح قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية.. موقف كهربا والصفقات الجديدة

استقر السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي على قائمة الفريق الأحمر، استعدادا للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

ويشارك الأهلي في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية باعتباره وصيف بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك لأن لوائح البطولة تمنع مشاركة فريقين من نفس الدولة ويشارك فريق الوداد ممثلا للدولة المستضيفة بالبطولة.

ملامح قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

السويسري مارسيل كولر قرر ضم 26 لاعبًا في القائمة الأولية للأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، على أن يتم استبعاد 3 لاعبين قبل الإعلان عن القائمة النهائية للفريق بالبطولة.

واستقر “كولر” على ضم 4 حراس مرمى في قائمة الأهلي المبدئية استعدادا لبطولة كأس العالم للأندية، على أن يتم استبعاد حارس منهم في القائمة النهائية للفريق قبل السفر إلى المغرب.

كما استقر المدرب السويسري على ضم الصفقات الجديدة للأهلي في قائمة الفريق بكأس العالم للأندية، وتعاقد النادي مع 3 صفقات هذا الشتاء (محمد الضاوي كريستو – خالد عبد الفتاح – مروان عطية).

كما تقرر ضم محمود عبد المنعم كهربا لقائمة الأهلي الأولية استعدادا لكأس العالم للأندية بعد عودته للمشاركة في مباريات الفريق عقب انتهاء إيقافه وسجل هدفين في مباراتي سموحة والزمالك.

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي يوم 1 فبراير المقبل، وحال تخطي بطل نيوزلندا، سيواجه فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي.

P