أسعار خيالية.. الأهلي يُعلن تنظيم رحلات لـ الجماهير في مونديال الأندية

أعلن النادي الأهلي تنظيم رحلات للجماهير من أجل حضور مباريات الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في مسابقة كأس العالم للأندية.

وسيشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في دولة المغرب بداية من يوم 1 فبراير المقبل، ويستمر حتى يوم 11 من نفس الشهر.

وأعلنت الصفحة الرسمية للأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن شركة القلعة الحمراء للخدمات قررت تنظيم رحلات لجماهير من أجل مساندة فريقها في مونديال الأندية.

وأوضح الأهلي من خلال صفحته الرسمية أن سعر رحلة اليوم الواحد يبلغ 18.900 ألف جنيه مصري وسعر رحلة الـ6 أيام\5 ليالي يبلغ 27 ألف جنيه مصري.

الأهلي يواجه أوكلاند سيتي في أولى مبارياته بمونديال الأندية

ويشارك الأهلي في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية باعتباره وصيف بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك لأن لوائح البطولة تمنع مشاركة فريقين من نفس الدولة ويشارك فريق الوداد ممثلا للدولة المستضيفة بالبطولة.

السويسري مارسيل كولر قرر ضم 26 لاعبًا في القائمة الأولية للأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، على أن يتم استبعاد 3 لاعبين قبل الإعلان عن القائمة النهائية للفريق بالبطولة.

وويستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي يوم 1 فبراير المقبل، وحال تخطي بطل نيوزلندا، سيواجه فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي.

P