فيديو.. محمد صلاح يصنع ويسجل في ثلاثية ليفربول بشباك أرسنال

حقق فريق ليفربول فوزًا عريضًا على نظيره أرسنال بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب الإمارات معقل الجانرز، لحساب مباريات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021.

وشهد المباراة تفوق واضح لليفربول الذي سيطر على مجريات اللقاء منذ البداية، لكن الشوط الأول انتهى دون اهتزاز شباك الفريقين، في الشوط الثاني دخل ليفربول بقوة ونجح النجم البرتغالي المتألق ديوجو جوتا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 64 من عمر، قبل أن ينجح النجم المصري محمد صلاح من إضافة الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 68 من زمن المباراة، ثم أضاف جوتا الهدف الثالث في الدقيقة 82، ليحقق ليفربول فوز كبير خارج ملعبه قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة يوم الثلاثاء القادم في دوري أبطال أوروبا.

ليفربول بعد هذا الفوز رفع رصيد إلى 49 نقطة في المركز الخامس، جمعهم من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 7 لقاءات والخسارة في 9 مباريات، بينما تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 42 في المركز التاسع، حيث فاز في 12 مباراة وخسر في مثلهم وتعادل في 6 لقاءات.

ويستعد ليفربول لمواجهة مصيرية أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء القادم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الفريق الملكي، في مباراة الذهاب للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، فيما ستكون مباراة العودة يوم الأربعاء من الأسبوع القادم.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات