باريس سان جيرمان يُسقط البايرن في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال

نجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في تحقيق فوزًا ثمينًا على حساب نظيره بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب أليانز آرينا، في مباراة الذهاب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان بدأ اللقاء بقوة ونجح في تسجيل الهدف في الدقيقة الثالثة عن طريق نجم الفريق كيليان مبابي، ليبدأ بايرن ميونيخ زحفه نحو مرمى الفريق الباريسي ويهدد كيلور نافاس في أكثر من كرة، قبل أن ينجح ماركينيوس من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 28 من زمن المباراة، إلى أن نجح تشوبو موتينج من تقليص النتيجة في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بتقدم العملاق الباريسي بهدفين لهدف.

بايرن ميونيخ بدأ الشوط الثاني بكل قوة وشكل خطورة كبيرة على مرمى باريس بحثًا عن إدراك التعادل، وبالفعل نجح توماس مولر في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 60، ثم ينجح كيليان مبابي من خطف هدف التقدم عن طريق هجمة مرتدة في الدقيقة 68.

وشهد المباراة عدد من الأرقام القياسية منها أن توماس مولر أصبح بجانب أندري شيفتشينكو وزلاتان إبراهيموفيتش بـ 48 هدفًا كأكثر من سجّل أهداف في ‎دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ بالمرتبة السابعة، كما نجح بايرن ميونيخ في تسجيل هدفين على الأقل من آخر 27 مباراة على أرضه، فيما سجل باريس سان جيرمان ثلاثة أهداف على الأقل في خمسة من آخر ست مباريات خارج أرضه الآن في دوري أبطال أوروبا.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات