أول تعليق من تريزيجيه على إصابته أمام ليفربول.. “غير مطمئنة”

علق النجم المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا على الإصابة التي تعرض لها اليوم، خلال مباراة فريقه أمام ليفربول التي جمعت بينهم عصر اليوم على ملعب أنفيلد، والتي فاز بها الريدز بهدفين لهدف، سجلهما محمد صلاح وأرنولد لليفربول وأولي واتكينز للفيلانز.

وكتب محمود تريزيجيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة قائلاً: “بشكر كل الناس التي سألت علي ولا أستطيع الرد عليهم، الإصابة غير مطمئنة حتى الآن. أسألكم الدعاء”.

وشهدت الدقيقة 80 من عمر مباراة ليفربول وأستون فيلا تعرض محمود حسن “تريزيجيه” للإصابة، حيث غادر اللاعب الملعب وهو يبكي متأثرًا بالإصابة القوية التي تعرض لها.

من جانبه حرص حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر بالتواصل مع تريزيجيه هاتفيًا عقب نهاية مباراة ليفربول من أجل الاطمئنان على حالته، وسؤاله على حجم الإصابة التي تعرض، كما تمنى له سرعة الشفاء والعودة للملاعب في أسرع وقت، مؤكدًا له أنه أحد العناصر الرئيسية في صفوف المنتخب المصري.

تريزيجيه أخبر البدري بإنه سيخضع لأشعة على ركبته تحت إشراف الجهاز الطبي لفريق أستون فيلا من أجل تحديد حجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب، مؤكدًا له أنه فور ظهور نتيجة الأشعة سيخبره بنتائجها.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات