ليفربول يستهدف التعاقد مع عثمان ديمبلي نجم برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت أن نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، يرغب في التعاقد مع النجم الفرنسي عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة الإسباني، من أجل تدعيم صفوف الريدز في الموسم القادم.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” أن إدارة ليفربول تفكر في بيع السنغالي ساديو ماني في ظل التراجع الكبير في مستواه هذا، حيث ترغب إدارة النادي في التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة، من أجل تعويض الرحيل المحتمل لساديو ماني، حيث أكدت الصحيفة أن ليفربول يفكر بجدية في بيع السنغالي ماني على الرغم من تبقي موسمين في عقده مع الريدز.

وأوضح التقرير الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن القيمة التسويقية للنجم الفرنسي عثمان ديمبلي تبلغ 50 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص في إحصائيات القيم المالية والتسويقية للاعبين حول العالم.

على جانب آخر يواصل فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن المدير الفني للفريق استعداداته لمواجهة ليدز يونايتد في المباراة المقرر لها في التاسعة مساء بعد غدًا الأثنين على ملعب إيلاند رود، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 52 نقطة، بينما يأتي فريق ليدز يونايتد في المركز العاشر برصيد 45 نقطة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات