بمشاركة صلاح.. ليفربول يتعادل مع ليدز ويرفض اقتحام المربع الذهبي

سقط فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح في فخ التعادل أمام مضيفه ليدز يونايتد في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب إيلاند رود مساء اليوم لحساب مباريات الأسبوع الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021.

بدأ ليفربول اللقاء بقوة على الرغم من تواجد محمد صلاح على مقاعد البدلاء، حيث حرص الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز على إراحة صلاح في مباراة الليلة، وشكل ليفربول في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى ليدز يونايتد، حتى نجح النجم السنغالي ساديو ماني من افتتاح التسجيل للضيوف في الدقيقة 31 من عمر المباراة، وواصل ليفربول ضغطه من أجل إضافة الهدف الثاني، لكن انتهى الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني حاول ليفربول الضغط بقوة لتسجيل الهدف الثاني، كما حرص كلوب على تنشيط صفوف فريقه ببعض التغييرات، وقام بإشراك محمد صلاح في الدقيقة 71 على حساب ساديو ماني، لكن لم يشفع للريدز في تسجيل الهدف الثاني، إلى أن نجح دييجو يورينتي مدافع ليدز يونايتد من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 87 من زمن المباراة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بتلك النتيجة رفع فريق ليفربول رصيده إلى 53 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 8 لقاءات والخسارة في 9 مواجهات، بينما أصبح رصيد ليدز يونايتد 46 نقطة في المركز العاشر جمعهما من الفوز في 14 مباراة والخسارة في مثلهم والتعادل في 4 مباريات.

يذكر أن محمد صلاح هو هداف فريق ليفربول، حيث سجل 19 هدفًا خلال مشوار الدوري، بينما يعتبر باتريك بامفورد هو هداف فريق ليدز يونايتد بعدما سجل 14 هدفًا الذي يعد أيضًا هو أكثر من قام بصناعة أهداف لليدز بـ 9 أسيستات، فيما قام ساديو ماني بصناعة 6 أهداف وهو أكثر لاعبي الريدز صناعة للأهداف.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات