تقارير :صفقة تبادلية كبرى بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس

افادت العديد من التقارير الصحفية مساء اليوم الثلاثاء أن هناك صفقة تباداية كبرى محتملة بين نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ونادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاََ لما ذكرته صحيفة”توتو سبورت” الإيطالية أن إدارة الروخي بلانكوس قدمت عرضاََ في الساعات القليلة الماضية يفيد بإنتقال ألفارو موراتا نهائياََ إلى السيدة العجوز مقابل الحصول عى خدمات باولو ديبالا صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس في الميركاتو الصيفي المقبل كما أضافت الصحيفة أن إدارة اتلتيكو ترغب في إتمام هذه الصفقة دون تكلفة مالية من الطرفين.

ويذكر أن نادي يوفنتوس يحق له الظفر بجهود المهاجم الإسباني نهائياََ حين دفع بند الشراء المنصوص في عقد إعارة اللاعب والذي يبلغ قيمته 45 مليون يورو ويذكر أن الفريق الايطالي قام بتمديد إعارة موراتا في فترة الانتقالات الماضية لمدة موسم واحد مقابل 10 مليون يورو وتمكن اللاعب من إحراز 18 بكافة البطولات التي شارك بها بقميص البيانكونيري.

كما يعد الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا أحد الركائز الرئيسية التي يعتمد عليها المدرب أندريا بيرلو مدرب نادي يوفنتوس في تشكيلته الأساسية أمام الفرق المنافسة ولفت اللاعب العديد من الإنظار في ظل تمتعه بقدرات فنية وبدنية هائلة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات