تعليق مثير من محمد صلاح حول مواجهة مانشستر يونايتد

كشف النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي أن فريقه يعاني من ضغط كبير خلال الموسم الجاري، أكثر مما شعر به خلال الموسمين الماضيين، وتحديدًا الموسم الماضي الذي حصل فيه الريدز على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال صلاح خلال حديث صحفي أجراه مع الموقع الرسمي للبريميرليج: ” الاختلاف بين المنافسة على اللقب، والصراع على مركز مؤهل إلى دوري الأبطال، قائلا: “أعتقد أن الحالتين صعبتين، لكنني أرى أن الضغط أعلى بكثير في الحالة الثانية، لأنك تشعر بأن عليك الفوز بكل مباراة”.

وتطرق النجم المصري للحديث عن مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد المقرر لها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء غدًا الأحد على ملعب الأحلام أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

وقال صلاح: ” مواجهة مانشستر يونايتد مباراة كبيرة للغاية، وكل العالم ينتظرها، أعتقد أن الفوز بالنسبة ليونايتد يعني الكثير أيضًا، من أجل منعنا من التأهل إلى دوري الأبطال.. أتفهم هذا، لكن بالنسبة لنا هو حافز إضافي”.

وأضاف: ” إنها واحدة من المباريات التي أحب خوضها دائمًا، بدأنا الموسم بشكل جيد، والكل قال إننا سنفوز بلقب الدوري مرة أخرى، وفور أن تبدأ في خسارة النقاط، تشعر أكثر بالضغط”.

وكان قائد منتخب مصر الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي أكد في تصريحات صحفية أنه حتى هذه اللحظة لم يحدث أي محادثات من جانب إدارة الريدز لتجديد تعاقده مع الفريق.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات