ريال مدريد يخطط لعقد صفقة مدوية بضم ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، ان نادي ريال مدريد يخطط في صمت للتعاقد مع النجم البولندي  روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الأنباء التي تترد حول رغبة بايرن ميونيخ في بيع مهاجمه من أجل مساعدته في حل الأزمة المالية في النادي البافاري.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية الشهيرة أن ليفاندوفسكي من المحتمل أن يرحل عن صفوف بايرن ميونيخ قريبًا، مشيرة أن عقد المهاجم البولندي الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، سينتهي عام 2023 مع البايرن، وهو الأمر الذي يشير إلى اقتراب رحيل ليفاندوفسكي عن العملاق البافاري، مرجحة أن يكون رحيله قبل نهاية عقده من أجل تحقيق استفادة مادية.

وأشارت “آس” أن إدارة نادي بايرن ميونيخ تدرس بيع مهاجمها المخضرم في صفقة قد تُدر على خزينة النادي نحو 60 مليون يورو، مؤكدة أن تفكير البايرن في بيع ليفاندوفسكي يأتي بهدف مساعدة النادي في أزمته المالية الحالية، مما قد يفتح الباب أمام إمكانية دخوله على رادار نادي ريال مدريد من جديد.

وأتمت الصحيف الإسبانية إلى أن وكيل أعمال ليفاندوفسكي يقوم بدراسة العروض المقدمة من أندية أوروبية عدة، مشددة على أن بايرن ميونيخ، الذي لم يكن يفكر في بيع المهاجم الهولندي قبل شهور، بات منفتحًا على فكرة بيعه الآن.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات