فيديو| جماهير مانشستر يونايتد تقتحم ملعب أولد ترافورد قبل ساعتين من مواجهة ليفربول

شهد ملعب الأحلام أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اقتحام ‏المئات من مشجعي الشياطين الحمر، قبل ساعتين فقط من مواجهة الغريم التقليدي ليفربول، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021.

وجاء اقتحام ‏جماهير ‎مانشستر يونايتد لملعب ‎أولد ترافورد قبل مواجهة ‎ليفربول بساعتين فقط احتجاجًا على ملاك النادي، حيث تطالب جماهير الشياطين الحمر برحيل عائلة جليزر المالكة للنادي، مؤكدين اعتراضهم الشديد على سياستهم في إدارة النادي.

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد غريمه التقليدي ليفربول في كلاسيكو إنجلترا، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتقام المباراة على ملعب الأحلام أولد ترا فورد معقل الشياطين الحمر.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 67 نقطة، جمعهما من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 10 مباريات والخسارة في 4 لقاءات، بينما يأتي فريق ليفربول في المركز السادس برصيد 54 من 15 فوز والتعادل في 9 مواجهات والخسارة في مثلهم.