ليفربول يصدر بيانًا رسميًا للتعقيب على تأجيل مباراتهم أمام مانشستر يونايتد

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح بيانًا رسميًا، للتعقيب على قرار رابطة الدوري الإنجليزي بتأجيل مباراتهم أمام مانشستر يونايتد، والتي كان من المقرر أن تقام عصر اليوم على ملعب الأحلام أولد ترا فورد معقل الشياطين الحمر، لحساب لقاءات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء بيان ليفربول على النحو التالي: “نؤكد على موافقتنا الكاملة لقرار تأجيل مباراة اليوم كنتيجة للأحداث التي وقعت في ملعب اولد ترافورد”.

وأضاف: “‏السلامة العامة هي الأساس لأي قرار مع تقديم بيئة آمنة لجميع المشاركين، وكان من الواضح أن ذلك لم يكن ممكنا بسبب الأحداث المتصاعدة”.

وأتم بيان ليفربول: “سنستمر بالحديث مع المسؤولين لتحديد موعد جديد وسنوافيكم لاحقًا بالتفاصيل”.

وأصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بيانًا رسميًا حول وضع مباراة مانشستر يونايتد وليفربول قالت فيه: “بعد الخرق الأمني لملعب أولد ترافورد واقتحام الجماهير، نؤكد أن المباراة بين مانشستر يونايتد وليفربول لن تُلعب في موعدها، وفي الوقت الحالي لا يوجد موعد محدد لموعد انطلاق المباراة، سنوافيكم بالمستجدات تباعًا”.

وشهد ملعب الأحلام أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اقتحام ‏المئات من مشجعي الشياطين الحمر، قبل ساعتين فقط من مواجهة الغريم التقليدي ليفربول، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021.

وجاء اقتحام ‏جماهير ‎مانشستر يونايتد لملعب ‎أولد ترافورد قبل مواجهة ‎ليفربول بساعتين فقط احتجاجًا على ملاك النادي، حيث تطالب جماهير الشياطين الحمر برحيل عائلة جليزر المالكة للنادي، مؤكدين اعتراضهم الشديد على سياستهم في إدارة النادي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات