ريال مدريد يعلن إصابة فاران وغيابه عن مباراة تشيلسي

كشف نادي ريال مدريد عن إصابة جديدة تعرض لها الدولي الفرنسي رافاييل فاران مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي تشيلسي الإنجليزي في إطار مباريات الإياب من دور نصف النهائي بذوري أبطال أوروبا.

ويذكر أن الدولي الفرنسي خرج في المباراة الماضية أمام أوساسونا ببطولة الدوري الإسباني بعد مشاركته 45 دقيقه وقرر زين الدين زيدان المدير الفني للملكي إستبداله مع إنطلاقة الشوط الثاني من المباراة ونزول ناتشو.

واعلن المرينجي في بيان رسمي صباح اليوم الأثنين عن إصابة فاران في العضلة الضامة من الفخذ الأيمن بعد خضوعه لفحوصات طبية شاملة ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة أمام تشيلسي.

ووفقاََ لما ذكره برنامج “شيرينجيتو” الإسباني يحتاج اللاعب إلى راحة لمدة 10 أيام وبالتالي سيغيب الفرنسي عن مواجهة البلوز ببطولة التشامبيونزليج الأوروبي.

ويلتقي الريال أمام نظيره نادي تشيلسي يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة التاسعة مساءاََ بتوقيت القاهرة على ستاد”ستامفورد بريدج” في إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال كما انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ستاد”ألفريدو دي ستيفانو” بالتعادل الإيجابي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات