رسمياً.. مورينيو مديراً فنياً لروما الايطالي

كشف نادي إيه أس روما الإيطالي صباح اليوم الثلاثاء عن إسم المدير الفني الجديد لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإيطالي خلال المرحلة القادمة خلفاً للمدرب السابق باولو فونسيكا.

وأعلن النادي الإيطالي عن تولي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق الإدارة الفنية للفريق الإيطالي.

وكتب نادي روما عبر موقعه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي”تويتر”:”يسعد النادي أن يعلن عن توصله لاتفاق مع جوزيه مورينيو، ليكون المدير الفني للفريق بداية من الموسم المقبل (2021-2022).

يذكر أن إدارة توتنهام قررت في وقت سابق رحيل المدرب البرتغالي عن قيادة الفريق في شهر أبريل الماضي نظراً لتراجع نتائج الفريق الإنجليزي الفترة الأخيرة كما قرر مسؤلو روما رحيل فونسسيكا في الساعات القليلة الماضية عقب إنتهاء الموسم الحالي.

وتحدث دان فريدكين رئيس روما في تصريحات خاصة عبر موقع النادي الرسمي قائلاً”بالنيابة عن الجميع في روما، نرغب أن نوجه الشكر لباولو فونسيكا على عمله الجاد وقيادته خلال العامين الماضيين”

وأضاف”خاض باولو مع الفريق العديد من التحديات، بما في ذلك جائحة فيروس كورونا المستجد وتغيير الملكية، وفعل ذلك بنزاهة ونكران الذات وشخصية رائعة”

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات