جوزيه مورينيو يوضح أسباب قبوله عرض روما

علق جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي السابق على تعيينه مديراً فنياً لنادي روما الإيطالي بدايةً من الموسم المقبل خلفاً للمدرب باولو فونسيكا.

وقال المدرب البرتغالي عبر الموقع الرسمي بنادي روما على “تويتر”:”شكراً لعائلة فريدكين لاختياري لقيادة هذا النادي الرائع. بعد اجتماعات مع المالك وتياجو بينتو، فهمت على الفور المدى الكامل لطموحاتهم. هو نفس الطموح والدافع الذي دفعني دائمًا، ونريد معًا بناء مشروع ناجح خلال السنوات القادمة”.

وشدد”أقنعني الشغف المذهل لمشجعي روما بقبول الوظيفة ولا أطيق الانتظار لبدء الموسم المقبل. في غضون ذلك”مضيفاً”أتمنى لباولو فونسيكا كل التوفيق وآمل أن تقدر وسائل الإعلام أنني سأتحدث في الوقت المناسب”.

كما تحدث دان فريدكين رئيس نادي روما بشأن تعيين مورينيو مدير فني للفريق الإيطالي قائلاً “يسعدنا الترحيب بجوزيه مورينيو في عائلة روما. هو بطل عظيم فاز بالألقاب على كل المستويات، وسيوفر القيادة والخبرة الهائلة لمشروعنا الطموح. يعد تعيينه خطوة كبيرة في بناء ثقافة فوز طويلة الأمد”.

و يذكر ان إدارة توتنهام قررت في وقت سابق رحيل المدرب البرتغالي عن قيادة الفريق في شهر أبريل الماضي نظراً لتراجع نتائج الفريق الإنجليزي الفترة الأخيرة كما قرر مسؤلو روما رحيل فونسسيكا في الساعات القليلة الماضية عقب إنتهاء الموسم الحالي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات