رسميًا.. عودة الجماهير إلى الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء، السماح بحضور الجماهير لمباريات آخر جولتين من البريميرليج في الموسم الحالي 2020 – 2021، على أن يقتصر الحضور على جماهير صاحب الأرض، رهنًا بتخفيف الحكومة الإنجليزية لقيود الإغلاق في المملكة المتحدة والخاصة بمواجهة فيروس كورونا.

وذكرت رابطة الدوري الإنجليزي في بيان عبر موقعها الرسمي أنه من المتوقع أن يتمكن المشجعون من العودة إلى الملاعب الإنجليزية اعتبارًا من 17 مايو الجاري بسعة مخفضة تقتصر على جماهير أصحاب الأرض، في انتظار قرار الحكومة النهائي بشأن شروط تخفيف قيود الإغلاق، والتي سيتم الإعلان عنها في موعد أقصاه 10 مايو.

وأشارت الرابطة في بيانها أنه تم إعادة جدولة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي لإتاحة فرصة لكل ناد لاستضافة مباراة واحدة على أرضه مع الجماهير قبل نهاية الموسم، حيث ستلعب مباريات الجولة 37 يومي 18، 19 مايو الجاري، بينما ستقام مباريات الجولة الأخيرة يوم 23 مايو.

وأكدت الرابطة أنه بعد التشاور مع الأندية ، تم الاتفاق على أن المباريات لن تكون مفتوحة للمشجعين الخارجيين بسبب التحديات المختلفة في جميع أنحاء الدوري والحاجة إلى تقديم نهج ثابت ، مع تعظيم فرصة حضور المشجعين المحليين، وذلك للحفاظ على سلامة المشجعين من خطر الاصابة بفيروس كورونا.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات