فيديو.. محمد صلاح يواصل حصد الجوائز ويتوج بجائزة لوريوس للإلهام

كشف الحساب الرسمي لجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي عن تتويج النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بالجائزة لعام 2021، وفقًا لما أعلنه النجم البرتغالي لويس فيجو لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتب فيجو على حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “لوريوس تود الحصول على تلك الفرصة لتكريم رياضي خاص جدًا هو ما يمثل كل شيء يخص أكاديمية لوريوس”.

وأضاف نجم منتخب البرتغال السابق: “يعرف عن إنجازاته مع ليفربول لكنه بالإضافة لذلك فقد قدم أكثر من كرة القدم في بلده في نجريج في مصر، إنه محمد صلاح”.

وأردف: “في عام 2018 تبرع لإنشاء مدرسة بالإضافة لملعب وصالة جيمانزيوم، كما أنه ينشر التوعية حول المساواة مع المرأة”.

من جانبه علق قائد منتخب مصر محمد صلاح على فوزه بالجائزة قائلًا: “أنا فخور لاختياري للفوز بجائزة لوريوس أكاديمي للإلهام”.

وأكمل: “عام 2020 كان عامًا صعبًا على مستويات عديدة وعلى العديد من الأشخاص على مستوى العالم، البعض منا اضطر للابتعاد عن أهله وأصدقائه وأحبائه والبعض فقدوا من يحبوهم”.

وواصل: “نحتاج للتعلم من تلك التجربة وأن ندعم بعضنا البعض وأن نقوم بالأفضل من أجل المستقبل”.

وتابع صلاح: “يفوز لاعبو كرة القدم في العديد من الأوقات بالجوائز ويشكرون الجمهور مباشرة، لكن تلك المرة لن أهدي تلك الجائزة لجمهوري فقط، بل لكل جماهير مختلف الرياضات على مستوى العالم”.

وأكد: “العام الماضي كان قاسيًا جدًا، وكان بمثابة تذكير بحقيقة أن الرياضة ومن بينها كرة القدم لا تساوي أي شيء بدون الجمهور”.

وشدد صلاح: “كل شخص في الرياضة يمكن استبداله إلا الجمهور، سوف أنهي حديثي هنا”.

وأنهى الفرعون المصري محمد صلاح: “مرة أخرى أشكركم جميعًا”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات