كومان يُعدد مكاسب برشلونة من المواجهة الودية الأولى

تحدث رونالد كومان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن المباراة الودية الأولى التي خاضها الفريق أمام خيمناستيك، اليوم الأربعاء، ضمن استعدادات الموسم الجديد.

وحقق الفريق الكتالوني، الفوز برباعية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت  على ملعب يوهان كرويف، ومن المقرر أن يخوض البارسا ثلاث وديات أخريات خلال الأيام المقبلة.

وقال كومان في تصريحات، نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “لقد أعجبت بأداء الجميع، لست بحاجة لإعطاء أسماء، الشيء المهم هو أن الجميع قد لعبوا 45 دقيقة وكانوا جاهزين من الناحية الجسدية، وهذه هي الأولوية”.

وأضاف: “لقد كان لدينا أسبوع فقط للاستعداد، الشوط الثاني كان مختلفًا بعد طرد لاعب خيمناستيك، وسيطرنا أكثر وخلقنا العديد من الفرص، وفي النهاية حققنا نتيجة جيدة، لقد رأيت اليوم أشياء إيجابية للغاية”.

وأكد: “الجميع عاد بشكل جيد من العطلات وكانوا أقوياء حقًا، إنها المباراة الأولى، ولقد لعبت بفريقين مختلفين، لذلك تمكن الجميع من إظهار جودتهم، وخاصة الشباب”.

واستكمل: “كانت مباراة جيدة، بالنسبة لي كانت غريبة أيضًا لوجود جماهير، لقد أحببت ما فعله اللاعبين، أظهروا ردود أفعال جيدة، وأنا سعيد بما فعلوه”.

واختتم: “سيكون من المهم إدراج المزيد من اللاعبين، لأننا سيكون لدينا القليل من الوقت للتدريب مع الفريق بأكمله،و سيكون لدينا مباراتان أمام سالزبورج وشتوتجارت، وسنحصل على المزيد من الاستنتاجات أمامهما”.