ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي بالدوري الإسباني

سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل أمام مضيفه ليفانتي بعدما تعادلا بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب استاد سوسيداد دو فالنسيا، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإسباني.

افتتح النجم الويلزي جاريث بيل التهديف لريال مدريد مبكرًا في الدقيقة 5 من عمر المباراة قبل أن يتمكن اللاعب روجر مارتي من إدراك هدف التعادل لفريق ليفانتي في الدقيقة 46، ثم يضيف اللاعب خوسيه كامبانيا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 57، وينجح النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور من تسجيل التعادل للفريق الملكي في الدقيقة 73 من زمن اللقاء، ويعود ليفانتي للتقدم مرة أخرى عن طريق روبرتو سواريز بيير في الدقيقة 79، قبل أن يعود فينيسيوس جونيور ويسجل التعادل للريال في الدقيقة 85، ثم يتم طرد حارس ليفانتي أيتور فيرنانديز أباريسكتا بسبب لمسه للكرة خارج منطقة الجزاء، لكن ينتهي اللقاء بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني من الفوز في لقاء والتعادل في مثله، فيما أصبح رصيد فريق ليفانتي نقطتين في المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة.

وأعرب فينيسيوس جونيور عن سعادته بتسجيل هدفين، لكنه أبدى حزنه لعدم الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وقال فينيسيوس في تصريحات عقب اللقاء: “‏نقطة واحدة لريال مدريد لا تكفي أبداً، علينا أن نتحسن، كنت أجري عبر الوسط كما أخبرني المدرب، لعب كاسيميرو كرة رائعة وسأستمر في العمل الجاد لمساعدة الفريق”.

وأضاف: “‏أنا سعيد جدًا لأنني بدأت بشكل جيد، لقد كنت أعمل بجد منذ أول يوم لي هنا وسأمنح جماهير ريال مدريد السعادة، أنا أعمل على إجادة عملي”.

وأتم: “‏طوال الفترة السابقة التي قضيتها في الإجازة كنت أتدرب على تحسين الإنهاء”.