تقارير.. والد مبابي يُعطل صفقة انضمامه لريال مدريد

فجرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار بشأن صفقة انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأفادت صحيفة “الكونفيدينتيال” الإسبانية المعروف بقريها من مواطن صناعة القرار داخل نادي ريال مدريد أن والد مبابي طالبه بعدم الانضمام لصفوف الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن ويلفير والد مبابي قدم له النصيحة بضرورة تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، بالراتب السنوي الذي عرضه عليه، وعدم الانتقال لريال مدريد.

وذكرت الكونفيدينتيال أن والد مبابي، طلب من ريال مدريد في عام 2017، مبلغ 12 مليون يورو سنويًا، وهو ما رفضته إدارة فلورنتينو بيريز.

وأتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة أن والد مبابي يحاول دائمًا أن يمنعه من الانضمام لصفوف ريال مدريد، من أجل الاستفادة من أموال باريس سان جيرمان.

وكشف تقرير صحفي إسباني عن تقديم ريال مدريد عرض لضم اللاعب الفرنسي كليان مبابي من باريس سان جيرمان.

ويرفض مبابي كل محاولات التجديد مع النادي الباريسي ملوحاً بالرحيل، مما أجبر إدارة النادي الباريسي بالتفكير جدياً في فتح المزاد وتلقي العروض المقدمة للاعب لمناقشتها، حيث ينتهي عقده في الصيف المقبل ويحق له معادرة باريس مجانًا.

وحسب ما جاء في برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن ريال مدريد قدم عرضاً لباريس سان جيرمان للتوقيع مع مبابي بقيمة 160 مليون يورو، إلا أن النادي الباريسي رفض العرض.

وفي نفس السياق، أكدت صحيفة”سكاي سبورت”، “وموندو ديبورتيفو” صحة الأنباء التي تفيد بتقديم الريال عرض لباريس سان جيرمان، حيث يعتبر هذا العرب الأول للحصول على خدمات اللاعب الفرنسي.