الصفقة تمت.. مبابي على أعتاب ريال مدريد والكشف عن موعد الإعلان الرسمي

بات النجم الفرنسي كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني، خلال الساعات القادمة من فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الملكي في الموسم الجديد.

‏وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة أن كيليان مبابي بطل العالم مع منتخب بلاده فرنسا في روسيا 2018 قد ينضم إلى نادي ريال مدريد بشكل رسمي غدًا.

‏وأوضحت الصحيفة أنه مهما حدث في مستقبل كيليان مبابي سيحبه جماهير ريال مدريد مدى الحياة، مضيفة إنه المفضل الجديد لدى الجماهير دون أن يخطو على أرض ملعب سانتياجو برنابيو كلاعب في ريال مدريد.

من جانبه أوضح موقع “ABC” الإسباني أن صفقة كيليان مبابي ستكون بقيمة 180 مليون يورو وعقد لمدة ست مواسم، راتبه سيكون 30 مليون يورو سنويًا.

وكشف الموقع تفاصيل صفقة مبابي، موضحًا أن قيمة الصفقة ستكون 180 مليون يورو لمدة 6 مواسم، وسيكون راتب اللاعب سيكون صافي 30 مليون يورو، وراتبه سيكون أعلى من الحالي صافي 24 مليون يورو، ورغبة ريال مدريد في إنهاء الصفقة الآن لأن اذا وصل في 2022 سيكون راتبه أعلى وعمولات أعلى ستدفع لعائلته وممثليه.

كما أشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد سوف يبذل قصارى جهده من أجل حسم صفقة كيليان مبابي، هو يريد إرضاء جماهير ريال مدريد.