ريال مدريد يلدغ بيتيس بأقدام كارفاخال ويتصدر الليغا

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق فوزاً ثميناً على حساب نظيره ريال بيتيس، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على  على ملعب “بينتو فيامارين”في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

بداية المباراة كانت سريعة، حيث أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة عرضية من فينيسيوس وصلت الى بنزيما الذي سددها بجوار القائم بغرابة شديدة في الدقيقة “5”، وبعدها سدد ميليتاو كرة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عائدة من المدافع لكن الحارس تصدى لها بثبات.

رد بيتيس جاء في الدقيقة “10” حيث سدد نبيل فقير كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكن كورتوا أبعدها بصعوبة، بعدها سدد مونتويا كرة أرضية على حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بجانب القائم في الدقيقة “30”، ثم أرسل كارفخال كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء إلا أن حارس بيتيس أبعدها الى ركنية لم تستغل.

وجرب إيسكو حظه بتسديد كرة أرضية قوية على حدود منطقة الجزاء ،لكنها مرت بجوار القائم في الدقيقة “37”، وبعدها سدد لاعب بيتيس كرة قوية أبعدها كورتوا، ثم شتتها الدفاع في الدقيقة “40”، لينتهي الشوط الأول 0-0.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن بنزيما من تسجيل هدف التقدم برأسية لكن الهدف ألغي بداعي التسلل، ومن ثم أرسل ميجيل كرة عرضية حولها فينيسيوس بعيداً عن المرمى في الدقيقة “54”، ثم سُجل الهدف الاول عن طريق داني كارفخال بعد كرة عرضية من بنزيما، حولها كارفخال بتسديدة على الطاير في الشباك في الدقيقة “61”.

وعند الدقيقة “64” أبعد دافيد ألابا كرة صعبة عن مرماه، وجاء بعدها التبديل الأول للريال بخروج كل من إيسكو وبيل ودخول أسينسيو وفاسكيز، ثم سدد رويبال كرة من خارج منطقة الجزاء لكن بين أحضان كورتوا، ثم أهدر أسينسيو فرصة هدف محقق بتسديدة أرضية بجوار المرمى في الدقيقة “72”، ثم خرج فينيسيوس ودخل بدلاً منه هازارد.

وخرج ميجيل بسبب الإصابة ودخل بديلاً له رودريجو في الدقيقة “83”، وكاد هازارد أن يضيف هدف ثاني لصالح ريال مدريد لكن كرته تصدى لها الحارس بصعوبة في الدقيقة “90”، أنقذ كورتوا مرماه من هدف التعادل في الدقيقة “90+6″، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 1-0.

وبهذا الفوز تربع ريال مدريد على صدارة الليغا برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد بيتيس عند نقطتين في المركز الرابع عشر مؤقتاً.