حقيقة انتقال هالاند إلى نيوكاسل يونايتد بثوبه السعودي

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الأربعاء، حقيقة الأنباء المتداولة حول انتقال المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني إلى فريق نيوكاسل يونايتد بعد بيعه إلى صندوق الاستثمار السعودي.

وأكد الصحفي الألماني “كريستيان فالك” الصحفي بجريدة “بيلد” الألمانية أن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لا يفكر في الانتقال إلى صفوف نيوكاسل يونايتد مثلما أشيع في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.

وبعد انتقال ملكيته إلى صندوق الإستثمار السعودي، يفكر نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين في الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات.

وحسب ما ورد في صحيفة ”سبورت” الكاتالونية، فإن نجم خط الوسط لنادي برشلونة فيليب كوتينيو على رأس إهتمامات النادي الإنجليزي، وقد يعود اللاعب للدوري الإنجليزي من بوابة نيوكاسل.

وقال المصدر أن نيوكاسل يسعى للتعاقد مع اللاعب البرازيلي في يناير القادم، حيث أن نادي برشلونة مستعد للتخلي عن اللاعب في ظل عدم تقديمه أي إضافة للفريق منذ إنتقاله.

ومن جانب آخر، أفادت صحيفة “الماركا” الإسبانية أن االنجم الويلزي لنادي ريال مدريد دخل ضمن إهتمامات النادي الإنجليزي، ولا سيما أن عقدة ينتهي مع النادي الملكي في نهاية هذا الموسم.