ماذا قدم محمد صلاح أمام واتفورد في 8 مباريات؟

يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره واتفورد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

مباراة ليفربول وواتفورد:

ويلتقي ليفربول بنظيره واتفورد، غدًا السبت، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مصر، على ملعب فيكارج رود، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية بحصد ثلاث نقاط ثمينة لاستعادة الصدارة، حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول البريميرليج برصيد 15 نقطة.

أرقام محمد صلاح أمام واتفورد:

يخوض محمد صلاح المحترف المصري ضمن صفوف ليفربول، اللقاء بحثًا عن هدفه السابع ببطولة الدوري للموسم الحالي، ولتعزيز صدارته للهدافين.

وشارك الفرعون المصري في 8 مباريات أمام واتفورد تمكن من تسجيل 8 أهداف وصنع هدفين آخرين، ليُصبح ثاني الهدافين التاريخيين في مواجهات الفريقين، خلف إيان راش أسطورة ليفربول الهداف برصيد 10 أهداف.

ويعتبر واتفورد أحد ضحايا محمد صلاح، حيث يُعد ثاني أكثر فريق يسجل فى مرماه برصيد 8 أهداف، بجانب أندية توتنهام هوتسبر وبورنموث، وفي المرتبة الأولى وست هام يونايتد برصيد 9 أهداف.

وافتتح محمد صلاح أول أهدافه مع ليفربول ببطولة الدوري أمام واتفورد في المباراة التي جمعت بينهم يوم 12 أغسطس 2017 بملعب “فيكارج رود”، ضمن منافسات الجولة الأولى بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.

وفي 17 مارس2018، سجل السوبر هاتريك الوحيد له مع ليفربول أمام واتفورد، وصنع هدفًا ليقود الريدز ليفوز بخماسية نظيفة على ملعب آنفيلد، في الجولة الـ 31 من عمر المسابقة لموسم 2017-2018.

وهز محمد صلاح، شباك واتفورد بهدف في الدور الأول من موسم 2018-2019، وأحرز الفرعون المصري هدفين في موسم2018_2019.