محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج

ما زال النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي يحطم الأرقام القياسية ويتم ترشيحه لأرقى الجوائز، حيث تواجد ضمن المرشحين لجائزة مميزة عن موسم 2020/21 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف الموقع الرسمي لجوائز “نورث إيست فوتبول”، عن تواجد محمد صلاح في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020/21.

ويتنافس محمد صلاح على جائزة “نورث إيست فوتبول” مع الثنائي روبن دياز مدافع فريق مانشستر سيتي وكذلك لوك شو الظهير الأيسر لفريق مانشستر يونايتد.

على جانب آخر، أفادت تقارير صحفية مصرية، اليوم الاثنين، أن وزارة التربية والتعليم قررت إدراج مسيرة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في مناهج المرحلة الإعدادية والثانوية، خلال العام الدراسي الجاري.

وقالت نوال شلبي مدير مركز تطوير المناهج بوزارة التربية والتعليم في تصريحات صحفية: “سيتم تدريس مسيرة محمد صلاح في منهج اللغة الإنجليزية للمرحلتين الإعدادية والثانوية، في العام الدراسي الحالي حتى يتثنى لجميع التلاميذ معرفة حياة اللاعب المصري كأحد الشخصيات الرياضية الناجحة في مجال كرة القدم، ودوره في دعم بلده بما يناسب طبيعة اللغة الإنجليزية ومستوى الكفاءة اللغوية”.

وأوضحت: “الوزارة تعمل على تقديم محتوى تعليمي متميز لجميع التلاميذ بمختلف المراحل التعليمية”.

وأختتمت: “سيتم عرض مسيرة صلاح الناجحة، والصفات الشخصية والجسمانية التي أدت لنجاحه وتميزه في المناهج الدراسية للصفوف الأول والثاني الإعدادي، ثم عرضه كنموذج رائع للبطل القدوة الذي يهتم بتقديم الدعم المعنوي والمادي لأهل بلده في الصف الأول والثاني الثانوي”.