سقوط سيميوني أمام صلاح يُشعل السوشيال ميديا (صورة)

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا صورة للأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني وهو ساقط أمام النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب واندا ميترو بوليتانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

صورة سيميوني أمام صلاح أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، حيث غرد أحد الحسابات قائلاً: “أمام محمد صلاح.. تسقط أنت وفريقك”، وعلق آخر قائلاً: “انهض يا سيميوني أنت في حضرة الملك”.

نجح المحترف المصري محمد صلاح في خطف الهدف الأول لصالح ليفربول، بعد مراوغة رائعة لدفاعات الأتلتيكو لتسكن الشباك، وذلك في الدقيقة 8، معلنه عن الهدف الثالث للفرعون أمام الأندية الإسبانية.

وأصبح ‏محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يُسجل أهدافًا في تسع مباريات متتالية بكل البطولات.

كما تمكن النجم المصري محمد صلاح من معادلة رقم أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد، وبهذا الهدف، وصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 30 مع ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليُعادل أسطورة الريدز ستيفن جيرارد هداف الفريق في تلك البطولة.

ويتصدر ليفربول المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط حصدهم من انتصارين، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في الدقيقة 4.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الآن، بنظيره أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.