محمد صلاح يحقق 8 أرقام تاريخيه بعد هاتريك مانشستر يونايتد

يواصل النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، تحطيم الأرقام القياسية والإنجازات التاريخية التي تُسطر في كتاب تاريخه داخل الساحرة المستديرة، والذي استطاع من خلالها أن يخترق قائمة الأفضل في العالم.

وسجل محمد صلاح هاتريك خلال مشاركته مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في كلاسيكو إنجلترا، حيث قاد الفرعون المصري فريقه لفوز ثمين على حساب الشياطين الحمر بنتيجة خمسة أهداف نظيفة، في قمة الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إنجازات محمد صلاح بعد هاتريك مانشستر يونايتد:

أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل هاتريك على الأولد ترافورد ضد مانشستر يونايتد، وأول لاعب يسجّل هاتريك لليفربول أمام اليونايتد بالأولد ترافورد منذ عام 1937.

محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 3 مباريات متتالية على ملعب أولد ترافولد، والأول في تاريخ الريدز يسجل في 10 مباريات متتالية بمختلف البطولات.

وسجل الفرعون المصري أول لاعب يسجل الهاتريك ضد مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد منذ الظاهرة رونالدو مع ريال مدريد في 2003.

وتربع مو صلاح على عرش الهداف الأفريقي  التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 107‪ هدفًا، متفوقًا على ديديه دروجبا (104)

حقق محمد صلاح أول فوز له أمام كريستيانو رونالدو، خلال تاريخ مواجهات اللاعبين، حيث انتصر المصري في مباراة واحدة وسجل 4 أهداف، بينما فاز البرتغالي في 4 مباريات وأحرز 4 أهداف أيضًا.

وأحرز الفرعون المصري الهاتريك الرابع له في بطولة الدوري الإنجليزي، ليتفوق على لامبارد ولوكاكو ودروجبا وروبي كين واديبايور وأنيلكا وفاردي وسولشاير.