أرسنال يقترب من فسخ تعاقده مع النني في يناير

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء مفاجأة مدوية بشأن مستقبل النجم المصري محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي مع فريق المدفعجية خلال الفترة القادمة، وذلك بعد خروجه من حسابات المدرب الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للجانرز.

وبحسب صحيفة “ذا صن” فإن نادي أرسنال الإنجليزي اتخذ قرارًا بفسخ التعاقد مع محمد النني نجم منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم، وبذلك يحق للاعب الانتقال لأي نادي مجانًا.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب في طريقه للانضمام إلى أحد أندية الدوري التركي خلال الميركاتو الشتوي وتحديدًا نادي جالاتا سراي الذي يرغب بشدة في التعاقد مع النجم المصري محمد النني لتدعيم صفوف الفريق، بفرمان من المدرب المخضرم فاتح تريم الذي يتمسك بضم اللاعب.

وكشفت تقارير صحفية تركية في وقت سابق أن الدولي المصري محمد النني نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي اقترب من الانتقال لصفوف نادي جالطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ووفقًا لما ذكره موقع “Sporx” التركي أن إدارة جالطة سراي اقتربت من حسم صفقة انضمام محمد النني لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي في الميركاتو الشتوي المقبل بعدما كان قريبًا في الصيف الماضي ولكنها تعطلت بسبب راتب نجم منتخب مصر السنوي.

ويضم جالطة سراي بين صفوفه في الفترة الحالية المهاجم مصطفى محمد المٌعار من صفوف نادي الزمالك لمدة موسم ونصف مع وضع بند أحقية الشراء مقابل دفع 4 مليون يورو بحد أقصى خلال شهر يوليو القادم.

والجدير بالذكر أن النني سبق له اللعب في الدوري التركي ضمن صفوف بشكتاش على سبيل الإعارة، وعاد خلال الموسم المُنقضي إلى آرسنال.