رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح في مباراة بورتو بدوري الأبطال

ينتظر النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي تحقيق رقم قياسي جديد مع فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف فريق بورتو البرتغالي في العاشرة مساء اليوم على ملعب أنفيلد رود، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل النجم المصري محمد صلاح 5 أهداف في 4 مباريات حتى الآن، بواقع هدف أمام ميلان و2 أمام بورتو و2 أمام أتليتكو مدريد، وفي حال نجاح محمد صلاح في تسجيل هدف في شباك بورتو البرتغالي سيرفع رصيده من الأهداف في مرحلة المجموعات إلى 6 أهداف ليعادل رقم روبرتو فيرمينو القياسي كأكثر لاعبي الريدز تسجيلًا في دور المجموعات.

تجدر الإشارة أن النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو وصل لهذا الرقم في في موسم 2017-2018، علمًا بأن صلاح أمام مباراة أخرى أمام ميلان في الجولة الأخيرة.

وواصل محمد صلاح المحترف المصري ضمن صفوف الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، حصد المزيد من الجوائز خلال مسيرته داخل الساحرة المستديرة.

وأعلنت رابطة الكرة الإنجليزية في منطقة شمال غرب إنجلترا ‏”Northwest Football Awards”، عن حصد محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج عن الموسم المنقضي2020_2021.

وكانت المنافسة بين محمد صلاح مع لاعب مانشستر سيتي روبن دياز، ولاعب مانشستر يونايتد لوك شاو.

وفي سياق آخر، يستعد محمد صلاح مع ليفربول لمواجهة القادمة أمام نظيره بورتو، والمقرر لها غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث حسم الريدز التأهل في الجولة الماضية.