أول تعليق من محمد صلاح بعد الفوز الصعب على وولفرهامبتون في البريميرليج

علق النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي على الفوز الصعب الذي حققه فريقه في اللحظات الأخيرة أمام وولفرهامبتون، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر”: “أنها في أيدينا، في إشارة إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط”.

وخطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فوزًا قاتلًا بهدف نظيف، على نظيره وولفرهامبتون، في المباراة التي جمعت بينهم اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث بدأ اللقاء سجال بين الطرفين مع بعض المحاولات الهجومية التي لم تسفر عن أهداف.

وشهد الشوط عدة محاولات من جانب لاعبي ليفربول، حيث كاد محمد صلاح أن يفتتح التسجيل في محاولتين ولكن التنظيمات الدفاعية تصدت لها.

وفي الشوط الثاني استمرت المحاولات الهجومية قائمة من جانب لاعبي ليفربول، ولكن التنظيمات الدفاعية للاعبي وولفرهامبتون تصدت لها.

وفي الدقيقة 59 كاد ديوجو جوتا تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول بعدما انفرد بالمرمى ولكن دفاع وولفرهامبتون تصدت لمحاولته.

وصنع محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد الذي أحرزه اوريجي في الدقيقة 94 في الوقت القاتل.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 34 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد وولفرهامبتون عند 21 نقطة.