آخر تطورات مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح لتجديد عقده

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن آخر تطورات ملف مفاوضات نادي ليفربول مع محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الإنجليزي، لتجديد عقده.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2023، ويرغب الريدز في تجديد عقده ولكن هناك اختلاف على المقابل المالي الذي يطلبه الفرعون المصري.

وبحسب فيني أوكونور مراسل شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، فإن وجهة نظر ليفربول تحتاج إلى إيجاد الرقم السحري الذي يعبر عن مكانة صلاح بين نخبة كرة القدم العالمية، مع مراعاة هيكل أجورهم.

وأوضح، أنه مع انتهاء عقد صلاح هناك احتمال في المستقبل للأندية لتحسين عرض الأجور القادم من ليفربول إذا وصل إلى المرحلة التي من المحتمل أن يكون فيها متاحًا في صفقة انتقال مجانية.

وأشار المراسل،  إلى أن تأمين عقد صلاح على المدى الطويل قد يكون أكبر نجاح لمايكل إدواردز المدير الرياضي لنادي ليفربول والذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي عن قلعة أنفيلد.

وأكد، أن الأمر لا يتعلق بالمال فقط، محمد صلاح لا يزال طموحًا، لتحقيق الفوز، فهو أفضل لاعب في ليفربول على الإطلاق باعتباره الفائز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

واختتم الحديث عن المقابل المالي الذي بتقاضاه صلاح، أن قيمته السوقية عالية كما كانت في أي وقت مضى، ويُقال إنه حاليًا خامس أعلى لاعب أجرًا، والآن الأرقام التي يتم الحديث عنها حول صفقة جديدة في حدود 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.