تلميح جديد من رونالدو بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد

خرج الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتصريح جديد يلمح من خلاله لمستقبله، وسط تكهنات حول إقترابه من الرحيل عن الأولد ترافورد، عقب نهاية الموسم الجاري.

وأثار صاروخ ماديرا، جدلا كبيرا بشأن مستقبله، بعدما قام بالتصفيق لجماهير ناديه، وهو يبكي، وكأنه يودعهم، وذلك خلال لقاء برينتفورد الذي جرى الأسبوع قبل الماضي.

وقال رونالدوف ي تصريح لموقع ناديه الرسمي:” تين هاج قام بعمل رائع في أياكس، إنه مدرب ذو خبرة، لكن علينا أن نمنحه الوقت، أنا سعيد بالعمل معه”.

وأكمل:” أتمنى للمدرب الهولندي التوفيق،  نحن جميعًا سعداء ومتحمسون بوصوله، ليس فقط كلاعبين، ولكن كمشجعين أيضًا، علينا أن نصدق أنه في العام المقبل يمكننا الفوز بالألقاب”.

وكانت صحيفة “ذا صن” البريطانية، قد قالت إن كبير فونشال ماديرا أكد للاعبي المان يونايتد، على البقاء داخل الأولد ترافورد، الموسم المقبل، في حال طلب منه الهولندي إريك تين هاج المدير الفني الجديد، عدم الرحيل.

وعاد كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو، مع وجود 8 ملايين كمتغيرات.