محمد صلاح على رأس أولويات ريال مدريد بعد فشل التعاقد مع مبابي

فجرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن وضع نادي ريال مدريد الإسباني للنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي على رأس قائمة أولوياته، خلال الميركاتو الصيفي، بعد فشل التعاقد مع كيليان مبابي بعد اقترابه من تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وأفاد موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني، يضع قائمة من التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي القادم، وبدأت الأحاديث القوية عن التعاقد مع الملك المصري محمد صلاح لتدعيم صفوف الفريق الملكي، بعد اقتراب صفقة مبابي من الفشل.

وأوضح الموقع أن ريال مدريد سيتحرك بقوة من أجل التعاقد مع محمد صلاح، وذلك لتعويض جماهيره بعد فشل التعاقد مبابي، الذي كان يعد الصفقة الحلم بالنسبة لجماهير الميرينجي.

وأضافت الصحيفة أن من بين الأسماء المرشحة بقوة للانضمام لريال مدريد ريس جيمس الظهير الأيمن لفريق تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى أوليين تشواميني لاعب وسط موناكو الفرنسي.

من جانبها أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن أولوية ريال مدريد الآن هي التعاقد مع أورليين تشواميني لاعب موناكو، مؤكدة أن إدارة الميرينجي ستدخل بكامل قوتها للتعاقد مع لاعب خط الوسط بعد خسارة مبابي.

فيما قالت صحيفة «globosport» أنه مع بقاء مبابي في باريس سان جيرمان، طلب أنشيلوتي من ريال مدريد التعاقد مع ريتشارليسون، مشيرة أن مهاجم إيفرتون سيكلف ريال مدريد 70 مليون يورو.