شاهد بالفيديو.. ليفربول يُعلن تعاقده مع نونيز رسميًا

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، عن تعاقده بشكل رسمي مع داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ونشر حساب ليفربول على تويتر مقطع فيديو لتقديم اللاعب وعلق عليه: “‏اللحظة التي كنتم جميعًا في انتظارها.. رسميًا… داروين نونيز ليفربولي”.

وفي تغريدة أخرى كتب حساب ليفربول: “‏من البلد صاحبة أطول نشيد وطني في العالم إلى النادي صاحب النشيد الأفضل في العالم.. رحبوا معنا بلاعبنا الجديد داروين نونيز”.

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن ليفربول أنهى بالفعل صفقة التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي، ليدعم صفوف الريدز في الموسم الجديد.

وكتب رومانو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة «تويتر»: “ها نحن نؤكد أن داروين نونيز هو صفقة ليفربول الجديدة”.

وأوضح أن الاتفاق بين ليفربول وبنفيكا تم أمس في البرتغال، موضحًا أن داروين الآن في إسبانيا، وسيخضع للكشف الطبي غدًا في إنجلترا.

وأشار إلى أن اللاعب سينضم إلى ليفربول في عقد حتى عام 2028، في صفقة مدتها ست سنوات، مشيرًا إلى أن ليفربول سيدفع مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني رسوم الصفقة بالإضافة إلى 20 مليون إضافات.

وأتم حديثه مؤكدًا أن صفقة انتقال داروين نونيز لم يكن بها شك على الإطلاق، وأبدى اللاعب رغبته من البداية في الانتقال إلى قلعة الأنفيلد.