رسميًا.. يوفنتوس يُعلن عن التعاقد مع بوجبا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي تعاقده مع لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ورحل بوجبا عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد انتهاء عقده، لينضم لصفوف السيدة العجوز في صفقة انتقال حر.

وأصدر يوفنتوس بيانًا رسميًا، قال فيه: “عندما نقول وداعًا بعد مغامرة مشتركة معًا، هناك دائمًا بصيص أمل في أننا سنرى بعضنا البعض مرة أخرى، عاجلاً أم آجلاً”.

وتابع: “هذا ما حدث بالضبط مع بول.. في عام 2016 رحل بوجبا بعد أربع سنوات مذهلة، السنوات التي انتقل فيها لاعب فرنسي شاب موهوب من الظهور الأول للفريق عندما كان لا يزال مراهقًا إلى تسجيل هدفه الأول بعد أقل من شهر من مشاركته أساسيًا”.

وواصل: “السنوات التي تعلمنا فيها أن نحبس أنفاسنا في كل مرة رأيناه فيها يستهدف الهدف من خارج منطقة الجزاء، لأنناعرفنا كيف يمكن، وغالبًا ما ينتهي، بضجيج من الفرح”.

وأردف: “على وجه الدقة، سجل بول 14 هدفاً من خارج منطقة الجزاء في المواسم الأربعة التي قضاها في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، متساويًا مع ميراليم بيانيتش.. وبشكل عام صنع 12 هدفًا في موسمه الأخير في تورينو ليغادر برصيد 34 هدفًا و32 تمريرة حاسمة، مما يجعله مشاركًا مباشرًا في 66 هدفًا بشكل عام”.

وأكمل: “ثم قلنا وداعًا، وفي هذه الأثناء برزت موهبته وقوته عندما ساهم كجزء لا يتجزأ من منتخب بلاده في فوز فرنسا بكأس العالم 2018”.

وأتم: “على الرغم من أننا افترقنا طرقًا، إلا أننا لم ننس أبدًا بعضنا البعض، عاد بول إلى تورينو.. لقد غادر كصبي وعاد كرجل وبطل، ولكن هناك شيء واحد لم يتغير – الرغبة في كتابة صفحات لا تُنسى من تاريخ النادي معًا مرة أخرى.. عاد بوجبا ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة”.

P