كواليس أزمة مبابي مع المغربي أشرف حكيمي التي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة

أزمات النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لا تنتهي بعدما جدد عقده مع نادي باريس سان جيرمان.

وكان المهاجم الفرنسي قد رفض الانتقال إلى فريق ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الأخير بشكل مجاني، ليجدد عقده مع النادي الباريسي حتى عام 2025، بعقد مالي ضخم هو الأغلى في التاريخ.

وتعرض اللاعب الشاب كيليان مبابي للعديد من الاتهامات بالأنانية وسوء التعامل مع زملائه في النادي، وأثارت لقطة جمعته بصديقه المغربي أشرف حكيمي الجدل في الفترة الأخيرة.

وتم التقاط مقطع فيديو من خلال ” أمازون برايم” يوبخ فيه كيليان مبابي المدافع المغربي أشرف حكيمي، خلال إحدى المباريات التي ظهرت وكأنها من الموسم الماضي.

كواليس خناقة أشرف حكيمي وكيليان مبابي

وظهر خلال مقطع الفيديو لقطة كانت الأمور متوترة فيها، حيث ظهر اللاعبان وهما يتجادلان، وتسبب الجدال في ضياع هجمة خطيرة للنادي الباريسي.

وخلال مقطع الفيديو ظهر أشرف حكيمي وهو يقول للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي:” لو كان الأمر كما تقول، أنا أعتذر..ورد عليه مبابي: لا يكفي أن تعتذر، يجب أن تلعب تمريرة جيدة”.

وكان المهاجم الفرنسي كيليان مبابي قد تورط في مشكلة أخرى مع زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا في بداية الموسم الحالي، بسبب رغبة كلاهما في تسديد ركلة الجزاء، ثم تلاها أزمة مع زميلة الأقرب في غرفة ملابس النادي أشرف حكيمي.

وأثار رد كيليان مبابي على المدافع المغربي أشرف حكيمي حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اتهمه البعض بالأنانية وعدم التعامل مع اللاعبين بطريقة جيدة مثلما حدث مع البرازيلي نيمار.

P