إصابة جديدة في صفوف ريال مدريد قبل لقاء لايبزيج

تلقى فريق ريال مدريد ضربة جديدة بإصابة أحد لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ويحل نادي لايبزيج الألماني ضيفًا على نادي ريال مدريد، يوم الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وحسب ما ذكرته صحيفة ” ماركا” الإسبانية، فإن لوكاس فاسكيز، جناح ريال مدريد، تعرض لإصابة عضلية في مباراة ريال مدريد الأخيرة أمام ريال مايوركا، وهو ما يثير الشكوك حول قدرته على المشاركة أمام لايبزيج.

وخلال المباراة التي انتهت بنتيجة 4-1 لصالح الريال، قد خرج فاسكيز في تبديل اضطراري في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بعد شعوره بانزعاجات.

وأوضحت الصحيفة أن فاسكيز خضع لفحص أولي بالموجات فوق الصوتية كما سيخضع خلال ساعات لفحص بالرنين المغناطيسي لتحديد مدة غيابه المتوقعة.

وبهذا بلغ عدد اللاعبين المصابين في صفوف ريال مدريد إلى 4 لاعبين، أبرزهم النجم الفرنسي كريما بنزيما بالإضافة إلى الظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا، وقلب الدفاع إيدير ميليتاو.

وفي ظل غياب أودريوزولا وفاسكيز بجانب ميليتاو، سيكون كارفاخال بلا بديل جاهز في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة لايبزيج.

جدير بالذكر أن ريال مدريد استهل مشواره في دوري الأبطال هذا الموسم، بالفوز على مضيفه سيلتك الأسكتلندي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي2022-2023.

 

P