أنشيلوتي: مبابي؟ فينيسيوس ورودريجو يثيران حماستنا.. وموقف بنزيمة في الديربي

ألمح المدير الفني لـ ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إلى عدم حاجته لنجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة آر بي لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا، حينما سُئل عن مبابي: “نحن متحمسون جدًا لما يفعله فينيسيوس ورودريجو، لا نفكر في اللاعبين الآخرين”.

وحول مواجهة لايبزيج، قال أنشيلوتي: “إنها مباراة مهمة بالنسبة لترتيب المجموعة، إنه فريق واجه مشاكل في بداية الموسم، لكنهم قدموا أداءً جيدًا في المباراة الأخيرة ضد بوروسيا دورتموند”.

وتابع: “لديهم لاعبون يتمتعون بالجودة والسرعة العالية، علينا تقييمهم ودراستهم للاستعداد للمباراة ومحاولة الفوز بها”.

وسُئل عن موقف الفرنسي كريم بنزيمة من المشاركة أمام أتلتيكو مدريد يوم 18 سبتمبر: “هناك احتمالات بأن يلعب، إنه يتقدم بشكل جيد في التعافي من الإصابة، فقط إذا لم يكن هناك شك سيكون قادرًا على اللعب”.

وأجاب أيضًا على سؤال يتعلق بـ ماركو أسينسيو بعد واقعة الغضب الآخيرة في مباراة ريال مايوركا: “لا يمكنك اعتباره شابًا صغيرًا أو مخضرمًا، في الوقت الحالي عليه الصمود”.

وواصل: “ماركو يعمل بشكل جيد، رد الفعل على الغضب كان جيدًا، لقد تدرب جيدًا بالأمس وأدى أداءً جيدًا اليوم، وهذا ما يجب أن يحدث عندما يغضب اللاعب، لديه فرصة للعب غدًا أمام لايبزيج”.

وتطرق للحديث عن البلجيكي إدين هازارد، الذي حل بديلًا لـ بنزيمة في مواجهة مايوركا الآخيرة: “لقد فعل ما طلبناه منه، رأيي الشخصي هو أنه فعل ما كان عليه فعله، مثل الفريق، وهذا أهم شيء”.

وأكمل: “قبل المباراة ضد مايوركا قلت إنني لم أطلب منه (هازارد) الأهداف، بدون كريم سجلنا سبعة أهداف”.

P