بيدري يتغنى بـ ديمبيلي.. ويتحدث عن صراع برشلونة وريال مدريد والكرة الذهبية

أجرى صانع ألعاب برشلونة، بيدري جونزاليس، مقابلة مع صحيفة “سبورت”، تحدث فيها عن العديد من الأمور، مثل صراع البارسا وريال مدريد في الدوري الإسباني، وحلمه حول الكرة الذهبية، وانطباعاته بشأن الفرنسي عثمان ديمبيلي.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر، ريال مدريد، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في الجولات الست التي لُعبت في المسابقة.

وقال بيدري لصحيفة سبورت حينما سُئل إذا كان برشلونة قادرًا على التفوق على النادي الملكي: “نعم، إذا فعلنا ما نفعله وفزنا وقمنا بإضافة ثلاث نقاط كل مباراة، فإن الموسم طويل، يمكن للجميع إهدار نقاط ولماذا لا، يمكنهم فقد البعض، وهناك أيضًا كأس عالم في منتصف الموسم”.

وحول طموحه بشأن الكرة الذهبية، قال بيدري: “آمل أن تتاح لي الفرصة لأفوز بها، إنها جائزة معقدة للغاية، يجب أن تكون الأفضل في العالم، لديّ الكثير لأتعلمه وأطوره حتى يأتي هذا اليوم”.

وسُئل صاحب الـ19 عامًا عن ديمبيلي، وأجاب: “في الملعب بالكرة يمكنه فعل أي شيء جيد، إنه جنون، قلة قليلة في العالم يمكنهم فعل الأشياء التي يفعلها”.

وتطرق بيدري للحديث عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي: “يساهم في الكثير من الأهداف، يصنع، وآلة تهديف في منطقة الجزاء”.

وأكمل: “إنه لأمر رائع أن ألعب وأعمل معه، فهو يساعد الشباب، سواء أولئك الذين يدخلون الآن أو الذين يلعبون منذ سنوات، يناسبنا ويساعدنا جيدًا داخل وخارج الملعب”.

يُذكر أن بيدري يتواجد حاليًا في معسكر منتخب إسبانيا، استعدادًا لمواجهتين حاسمتين في دوري الأمم الأوروبية أمام سويسرا والبرتغال.

P